القائمة الرئيسية

الصفحات

للنساء فقط: كيف تكونى محبوبة؟؟


- م الآخر: هذه هى الخطوات التي من المهم أن تسيري وفقها وبالطبع لن تندمي لأنك ستحصدين كمية كبيرة من الأصدقاء الذين يحبونك ويدعمونك في كل المواقف. حتى تكونى الأكثر شعبية بين صديقاتك .


كوني ظاهرة بشخصيتك

إن كنت خجولة عليك أن تخرجي من خجلك وتظهري شخصيتك وتفرضي أراءك ومشاركاتك في النشاطات الرياضية أو الفكرية أو غيرها بين الأصدقاء. إختلطي بكل الأشخاص وكوني إجتماعية ومميزة.

إعملي على دعم الآخرين

لكي يثق الآخرون بك ويميزونك عن الباقين إسعي الى اكتساب ثقتهم وإعملي على تقديم النصائح لهم وكوني إلى جانب الجميع كداعم قوي لكل من هم بحاجة.

نظمي اللقاءات

إقترحي أفكاراً لتنظيم اللقاءات بينك وبين صديقاتك لأن اللقاءات هي ما تجمع ما بينكن وتقرب المسافات بين الجميع وإن كنت أنت صاحبة الأفكار بالطبع سيجعلك هذا الأمر الأكثر شعبية بين صديقاتك.

ركزي على المواهب


مواهبك تميزك عن الآخرين كمل إن كنت تغنين إعملي على تنمية صوتك، وإن كنت تحبين الموسيقى تعلمي العزف على آلة ما وهذا الأمر كفيل بجعلك الأكثر شعبية بين صديقاتك.

كوني مميزة بشكلك

إخترعي ستايلاً مناسباً لك وكوني خلاقة في طريقة إرتداء الملابس والأكسسوارات ووضع المكياج. حاولي ألا تشبهي أي أحد في هذا الموضوع لتكون شخصيتك مميزة عن أي كان.

المرح والمزاح

المرح والمزاح هما من أهم الخطوات التي يمكنك إعتمادها لتحظي بالشعبية بين أصدقائك فهذه الأمور تجمع الصداقات حولك فجربيها من دون تردد.